تطوير بيئة العمل في 6 مراكز صحية بالشرقية
تطوير بيئة العمل في 6 مراكز صحية بالشرقية

تطوير بيئة العمل في 6 مراكز صحية بالشرقية صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم تطوير بيئة العمل في 6 مراكز صحية بالشرقية، تطوير بيئة العمل في 6 مراكز صحية بالشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تطوير بيئة العمل في 6 مراكز صحية بالشرقية.

صحيفة أخباركم بدأت صحة الشرقية تنفيذ المرحلة الثانية لمشاريع تطوير بيئة عملها للمستفيدين من خدماتها، حيث أطلقت تنفيذ مشروع تطوير بيئة عمل مبنى المديرية العامة. وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية د. صالح السلوك أن خطة تحسين بيئة العمل تستهدف عددا من المراكز الصحية والمبنى الرئيسي لخدمات مراجعيها تماشيًا مع برنامج التحول الوطني الذي تعمل وزارة الصحة على مواكبته ويتضمن تطوير مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمملكة وتحسين بيئة وجودة الخدمة المقدمة للمستفيد. وبين أن هناك توجها قائما على افتتاح جملة من المرافق الصحية جار العمل على تحسين بيئة عملها حيث تشمل 6 مراكز صحية نموذجية ومستأجرة إضافة إلى مبنى المديرية، مشيرا إلى أنه في وقت سابق قد أطلقت صحة الشرقية أحد مشاريع تطوير بيئة عملها من مركز صحي الجلوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تطوير بيئة العمل في 6 مراكز صحية بالشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم