«الشورى»: الموافقة على استقدام العمالة المنزلية من أثيوبيا
«الشورى»: الموافقة على استقدام العمالة المنزلية من أثيوبيا

«الشورى»: الموافقة على استقدام العمالة المنزلية من أثيوبيا صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الشورى»: الموافقة على استقدام العمالة المنزلية من أثيوبيا، «الشورى»: الموافقة على استقدام العمالة المنزلية من أثيوبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، «الشورى»: الموافقة على استقدام العمالة المنزلية من أثيوبيا.

صحيفة أخباركم مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

وافق مجلس الشورى على مشروع اتفاق استقدام العمالة المنزلية بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية في جمهورية أثيوبيا.

جاء ذلك في جلسة مجلس الشورى العادية الحادية عشرة من السنة الثانية للدورة السابعة، اليوم، برئاسة نائب رئيس المجلس.

كما وافق المجلس على مشروع اتفاقية التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، «الشورى»: الموافقة على استقدام العمالة المنزلية من أثيوبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء