تدشين ربط رخص البلدية الفورية مع خطوات إصدار السجل الإلكتروني
تدشين ربط رخص البلدية الفورية مع خطوات إصدار السجل الإلكتروني

تدشين ربط رخص البلدية الفورية مع خطوات إصدار السجل الإلكتروني صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تدشين ربط رخص البلدية الفورية مع خطوات إصدار السجل الإلكتروني، تدشين ربط رخص البلدية الفورية مع خطوات إصدار السجل الإلكتروني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تدشين ربط رخص البلدية الفورية مع خطوات إصدار السجل الإلكتروني.

صحيفة أخباركم دشن وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، وبحضور وزير التجارة والاستثمار رئيس لجنة تحسين الأعمال د.ماجد القصبي ربط رخص البلدية الفورية مع خطوات إصدار السجل التجاري الإلكتروني عبر مركز "مِراس".

وقال مركز مراس: ربطنا إصدار رخص البلدية الفورية مع خطوات استخراج السجل التجاري الإلكتروني للشركات والمؤسسات، تقدر تبدأ عملك التجاري الآن من مراس عبر: meras.gov.sa.

وتهدف مبادرة مِراس إلى تسهيل إجراءات البدء في ممارسة الأعمال التجارية عن طريق تقديم الخدمات المرتبطة بشكل متكامل وسهل للمستثمرين في مكان واحد.

وتعد هي المبادرة التي أطلقتها اللجنة التنفيذية لتحسين أداء الاعمال في القطاع الخاص (تيسير) المنبثقة من مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية والتي يترأسها وزير التجارة والاستثمار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تدشين ربط رخص البلدية الفورية مع خطوات إصدار السجل الإلكتروني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية