بلقرن.. تجاوزات مرورية لشاحنات تُقلق سالكي طريق "البظاظة- عجبة"
بلقرن.. تجاوزات مرورية لشاحنات تُقلق سالكي طريق "البظاظة- عجبة"

بلقرن.. تجاوزات مرورية لشاحنات تُقلق سالكي طريق "البظاظة- عجبة" صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بلقرن.. تجاوزات مرورية لشاحنات تُقلق سالكي طريق "البظاظة- عجبة"، بلقرن.. تجاوزات مرورية لشاحنات تُقلق سالكي طريق "البظاظة- عجبة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بلقرن.. تجاوزات مرورية لشاحنات تُقلق سالكي طريق "البظاظة- عجبة".

صحيفة أخباركم يشهد طريق "البظاظة- عجبة" ببلقرن، كثافة مرورية متوسطة؛ خصوصاً في أوقات ذهاب الموظفين إلى أعمالهم وعودتهم بعد نهاية الدوام.

ورصدت "سبق" تجاوزات مرورية لـشاحنات على الطريق الواصل بين البظاظة وعجبة البشائر، في مواقع يمنع فيها التجاوز؛ مما يُنذر بوقوع حوادث مرورية، لا سمح الله.

وتتسبب شاحنات تنقل الإسمنت، في سقوط بقايا مادة الإسمنت السائل على أرضية الطريق؛ مشكّلة بذلك زوائد إسمنتية على طبقة الأسفلت؛ مما يهدد سلامة الطريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بلقرن.. تجاوزات مرورية لشاحنات تُقلق سالكي طريق "البظاظة- عجبة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية