التطوع بين الاستدامة والتجديد
التطوع بين الاستدامة والتجديد

التطوع بين الاستدامة والتجديد صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم التطوع بين الاستدامة والتجديد، التطوع بين الاستدامة والتجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، التطوع بين الاستدامة والتجديد.

صحيفة أخباركم من المسلم به أن الأعمال الخيرية الأغلب منها يؤدّى عبر العمل التطوعي فرديا أو في شكل مجموعات للتعامل مع مواقف مثل إماطة الأذى عن الطريق والحوادث المرورية والحرائق والغرق وغيرها الكثير، وهناك أعمال تطوعية تكون ضمن منظومة رسمية مثل منظمة «أطباء بلا حدود» وجمعية «حقوق الإنسان» وجمعية «البر الخيرية» وهذه الأخيرة هي الأبرز عملا ونشاطا للعمل الاجتماعي والمدني، وهذا ما أوجب أن يكون لهذا العمل نظام يكفل له التجديد بجعل مدة العضوية في الإدارة ومجلس الإدارة أو ما يسمى الآن مجلس الإشراف بحد أقصى أربع سنوات وبعدها تنتهي العضوية، وهذا ما نراه تحقق في جمعية البر الرئيسة وبعض فروعها إلا أنه -وللأسف- هناك بعض المراكز ما زالت على النظام القديم أو الإشراف لسنوات قد تربو على العشرين عاما! ولا شك أن هذا يؤدي إلى الروتينية والكسل ولا يخدم المستفيدين، في حين يأتي التجديد بأفكار ابتكارية؛ فالأجدر بالإخوة الذين أمضوا هذه السنوات أن يستريحوا استراحة التقاعد وأجرهم على الله ولهم من المجتمع والمستفيدين كل الشكر والتقدير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، التطوع بين الاستدامة والتجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم