حساب المواطن يودع 2.1 مليار ريال
حساب المواطن يودع 2.1 مليار ريال

حساب المواطن يودع 2.1 مليار ريال صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم حساب المواطن يودع 2.1 مليار ريال، حساب المواطن يودع 2.1 مليار ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، حساب المواطن يودع 2.1 مليار ريال.

صحيفة أخباركم أودع برنامج (حساب المواطن) اليوم الأربعاء (العاشر من يناير 2018م), 2,1 مليار ريال، تمثّل الدفعة الثانية من قيمة الدعم للمستحقين لشهر يناير الجاري.

وقال مدير البرنامج المهندس علي راجحي، إن الأرقام أظهرت حصول 50 % من الأسر والأفراد المستقلين على الاستحقاق الكامل بمعدل 935 ريالاً كمتوسط دعم للأسرة الواحدة في ثاني دفعات حساب المواطن التي شملت قرابة 3 ملايين أسرة وفرد مستقل، و7.9 مليون تابع لأرباب الأسر، بإجمالي 11 مليون مستفيد.

وبيَّن راجحي، أن 800 ألف أسرة حصلت على دعم تجاوز 900 ريال، فيما حصل 26% من المستحقين على دعم جزئي.

وأفاد راجحي، أن إجمالي قيم الدعم المودعة في حسابات المستفيدين من حساب المواطن في دفعتيه الأولى والثانية ناهز حاجز الـ4 مليارات ريال.

ولفت النظر إلى أن الدفعة الثالثة من قيمة الدعم سيتم إيداعها في حسابات المستحقين في العاشر من شهر فبراير المقبل، وسيستفيد منها المستحقين المكتملة طلباتهم قبل العاشر من شهر يناير الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، حساب المواطن يودع 2.1 مليار ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين