التعليم تمنح درجة إضافية.. وتعتمد بدل غلاء المعيشة وتحدد موعد الصرف
التعليم تمنح درجة إضافية.. وتعتمد بدل غلاء المعيشة وتحدد موعد الصرف

التعليم تمنح درجة إضافية.. وتعتمد بدل غلاء المعيشة وتحدد موعد الصرف صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم التعليم تمنح درجة إضافية.. وتعتمد بدل غلاء المعيشة وتحدد موعد الصرف، التعليم تمنح درجة إضافية.. وتعتمد بدل غلاء المعيشة وتحدد موعد الصرف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم تمنح درجة إضافية.. وتعتمد بدل غلاء المعيشة وتحدد موعد الصرف.

صحيفة أخباركم أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة التعليم عن جاهزيتها لصرف العلاوة السنوية التي نص عليها الأمر الملكي الكريم إعتبارآ من 14 / 4 / 1439هـ ، إضافة إلى صرف بدل غلاء المعيشة، وأيضاً تسكين الموظفين على الدرجة التي تلي الدرجة الحالية، وسيتم الصرف في شهر يناير الجاري.

جاء ذلك في قرار للمشرف العام  على الموارد البشرية بدر بن محمد البريدي، حصلت “صحيفة أخباركم ” على نسخة منه وتضمن صرف العلاوة السنوية لجميع موظفي جهاز وزارة التعليم ، ونقلهم من الدرجة التي يشغلونها إلى الدرجة التي تليها مباشرة بنفس المرتبة، ويستثنى من ذلك من صدر بحقه قرار حرمان العلاوة السنوية.

وأردف القرار بصرف بدل غلاء معيشة شهري مقداره 1000 ريال، للموظفين لمدة سنة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، التعليم تمنح درجة إضافية.. وتعتمد بدل غلاء المعيشة وتحدد موعد الصرف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام