المنيف يؤكد بدء التقديم على الوظائف التعليمية لمجتازي قياس
المنيف يؤكد بدء التقديم على الوظائف التعليمية لمجتازي قياس

المنيف يؤكد بدء التقديم على الوظائف التعليمية لمجتازي قياس صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم المنيف يؤكد بدء التقديم على الوظائف التعليمية لمجتازي قياس، المنيف يؤكد بدء التقديم على الوظائف التعليمية لمجتازي قياس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، المنيف يؤكد بدء التقديم على الوظائف التعليمية لمجتازي قياس.

صحيفة أخباركم كشف متحدث وزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف، بأنه ‏بإمكان الآن من اختبر مؤخرا اختبار كفايات المعلمين والمعلمات (قياس) التقديم على الوظائف التعليمية حيث تم الانتهاء من نتائج الاختبار مع ربطها بنظام جدارة .

وأشار إلى أنه ‏علما بأن نهاية تقديم الرجال على الوظائف التعليمية عصر يوم السبت القادم ، وبداية تقديم النساء على الوظائف التعليمية من صباح يوم الأحد القادم حتى مساء الأربعاء القادم .

وكان الحساب الرسمي للمركز الوطني للقياس، أعلن مساء اليوم نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات على موقع قياس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، المنيف يؤكد بدء التقديم على الوظائف التعليمية لمجتازي قياس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام