“العمل” تكشف أسباب عدم حصول البعض على دعم “حساب المواطن” في الدفعة الثانية رغم أهليتهم | فيديو
“العمل” تكشف أسباب عدم حصول البعض على دعم “حساب المواطن” في الدفعة الثانية رغم أهليتهم | فيديو

“العمل” تكشف أسباب عدم حصول البعض على دعم “حساب المواطن” في الدفعة الثانية رغم أهليتهم | فيديو صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “العمل” تكشف أسباب عدم حصول البعض على دعم “حساب المواطن” في الدفعة الثانية رغم أهليتهم | فيديو، “العمل” تكشف أسباب عدم حصول البعض على دعم “حساب المواطن” في الدفعة الثانية رغم أهليتهم | فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، “العمل” تكشف أسباب عدم حصول البعض على دعم “حساب المواطن” في الدفعة الثانية رغم أهليتهم | فيديو.

صحيفة أخباركم كشف المتحدث الرسمي لوزراة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، أسباب عدم حصول البعض على دعم من حساب المواطن في الدفعة الثانية على الرغم من أهليتهم للدعم.

وأوضح في مداخلة هاتفية في برنامج “معالي المواطن” عبر قناة “MBC”، أن هناك من المستفيدين قد يكون مؤهلاً وفقا لشروط الجنسية والإقامة، ولكن يمكن أن يكون غير مستحق للدعم وفقا لشروط الاستحقاق المالي وعدد أفراد الأسرة وما إلى ذلك.

وشرح أبا الخيل أنه يمكن للمستفيد أن يكون مؤهلا من ناحية أنه مواطن يحمل جنسية سعودية، ومقيم في المملكة، وزوج المواطنة وأبنائها، وألا يكون أكثر من 90 يوما خارج المملكة، مشيرا إلى أنه تم تلقي 54 ألف اعتراض على شروط الأهلية، وإذا تم قبولهم سيستلم غالبيتهم مستحقاتهم مع دفعة 10 فبراير المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، “العمل” تكشف أسباب عدم حصول البعض على دعم “حساب المواطن” في الدفعة الثانية رغم أهليتهم | فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات