340 مرشحة لوظيفة وكيلة مدرسة بالتعليم
340 مرشحة لوظيفة وكيلة مدرسة بالتعليم

340 مرشحة لوظيفة وكيلة مدرسة بالتعليم صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم 340 مرشحة لوظيفة وكيلة مدرسة بالتعليم، 340 مرشحة لوظيفة وكيلة مدرسة بالتعليم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، 340 مرشحة لوظيفة وكيلة مدرسة بالتعليم.

صحيفة أخباركم دخلت أمس 340 مرشحة لاختبار وظيفة وكيلة مدرسة في مقر المتوسطة الخامسة عشرة بالهفوف وذلك من الساعة الحادية عشرة صباحا للمتقدمات للاختبار وِفق اعتماد أسماء المرشحات من قِبل مساعدة مدير تعليم الأحساء للشؤون التعليمية خلود بنت صالح الكليبي.

وقد انتظمت لجان الاختبار تحت إشراف مشرفات القيادة المدرسية والمشرفات التربويات بمكتب التعليم بالهفوف، وأوضحت مديرة مكتب التعليم بالهفوف منيرة الهديان أن هذا الترشيح يأتي نظرا لرغبة الإدارة العامة للتعليم بالأحساء في سد احتياج المدارس بمراحلها التعليمية الثلاث من وكيلات المدارس من شاغلات الوظائف التعليمية، مثمنة جهود اللجان المشاركة كافة في حسن التنظيم والإشراف والمتابعة وتوفير الجو الملائم لعقد الاختبار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، 340 مرشحة لوظيفة وكيلة مدرسة بالتعليم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم