حادث انقلاب مروع يصرع شخصَيْن ويصيب 3 آخرين في جدة
حادث انقلاب مروع يصرع شخصَيْن ويصيب 3 آخرين في جدة

حادث انقلاب مروع يصرع شخصَيْن ويصيب 3 آخرين في جدة صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم حادث انقلاب مروع يصرع شخصَيْن ويصيب 3 آخرين في جدة، حادث انقلاب مروع يصرع شخصَيْن ويصيب 3 آخرين في جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، حادث انقلاب مروع يصرع شخصَيْن ويصيب 3 آخرين في جدة.

صحيفة أخباركم لقي مساء أمس الأربعاء شخصان مصرعهما، وأُصيب ثلاثة آخرون بإصابات متفاوتة، من جراء حادث مروري مروع على طريق الملك عبدالله باتجاه الحرزات شرق محافظة جدة.

وأوضح الناطق باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله أحمد أبوزيد أن عمليات الهيئة تلقت بلاغًا، يفيد بوقوع حادث انقلاب على طريق الملك عبدالله باتجاه الشرق.

وأضاف أبوزيد بأن ثلاث فرق إسعافية وفرقة استجابة متقدمة بإشراف القائد الميداني عبدالرحمن عصام الدين باشرت موقع الحادث، وبعد إجراءات الفرز الطبي اتضح وفاة حالتين، وإصابةثلاث حالات، حالتان منها خطيرتان، وحالة متوسطة، نُقلتجميعها إلى مستشفى جدة العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، حادث انقلاب مروع يصرع شخصَيْن ويصيب 3 آخرين في جدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية