تسجيل 4 إصابات جديدة بإنفلونزا الطيور في الرياض
تسجيل 4 إصابات جديدة بإنفلونزا الطيور في الرياض

تسجيل 4 إصابات جديدة بإنفلونزا الطيور في الرياض صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم تسجيل 4 إصابات جديدة بإنفلونزا الطيور في الرياض، تسجيل 4 إصابات جديدة بإنفلونزا الطيور في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تسجيل 4 إصابات جديدة بإنفلونزا الطيور في الرياض.

صحيفة أخباركم أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أمس الأربعاء، عن تسجيل 4 إصابات جديدة مؤكّدة بين الطيور بمرض إنفلونزا الطيور عالي الضراوة (H5N8)، في منطقة الرياض خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضحت أنه تم اكتشاف إصابتين في ثادق والأفلاج ومثلهما في ضرمتا، وجميعها إصابات في حظائر تربية تقليدية، عدا مشروع دواجن واحد في محافظة ثادق.

وأضافت الوزارة أن الفرق البيطرية الميدانية تتابع عملها في منطقة مكة المكرمة ومحافظات الخرج وحريملاء وضرماء والأحساء وبريدة والبكيرية والدوادمي وحوطة بني تميم والافلاج وثادق، مشددة على استمرار تطبيق إجراءات منع تنقل الطيور الحية من دون إصدار إذن نقل مسبق، وإجراءات التخلص الصحي الآمن من الطيور في عدد من أحواش التربية التقليدية بمحيط المناطق التي تم اكتشاف الإصابة فيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تسجيل 4 إصابات جديدة بإنفلونزا الطيور في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات