أمانة نجران تدعو 47 مواطناً للحصول على «أراضي المنح الملكية»
أمانة نجران تدعو 47 مواطناً للحصول على «أراضي المنح الملكية»

أمانة نجران تدعو 47 مواطناً للحصول على «أراضي المنح الملكية» صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم أمانة نجران تدعو 47 مواطناً للحصول على «أراضي المنح الملكية»، أمانة نجران تدعو 47 مواطناً للحصول على «أراضي المنح الملكية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أمانة نجران تدعو 47 مواطناً للحصول على «أراضي المنح الملكية».

صحيفة أخباركم حددت أمانة منطقة نجران، يوم الخميس المقبل، موعداً لتوزيع أراضي المنح الملكية الصادرة بأوامر سامية على 47 مواطناً.

ودعا أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، المشمولين بالمنح إلى حضور إجراءات القرعة التي ستقام بمقر الأمانة بحي الفيصلية “الإدارة العامة للأراضي والممتلكات – إدارة المنح” الساعة التاسعة صباحاً.

من جانبه أفاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل، أنه في حال تعذر حضور صاحب المنحة أو وكيله الشرعي ستقوم لجنة المنح بإجراء القرعة بدلاً عنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أمانة نجران تدعو 47 مواطناً للحصول على «أراضي المنح الملكية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل