«الولادة والأطفال» تستقبل 100 متدرب جديد
«الولادة والأطفال» تستقبل 100 متدرب جديد

«الولادة والأطفال» تستقبل 100 متدرب جديد صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم «الولادة والأطفال» تستقبل 100 متدرب جديد، «الولادة والأطفال» تستقبل 100 متدرب جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، «الولادة والأطفال» تستقبل 100 متدرب جديد.

صحيفة أخباركم استقبل مستشفى الولادة والأطفال بمقره بالمبرز 100 متدرب جديد ضمن برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية من مختلف التخصصات الصحية والذين تمتد بهم مرحلة التدريب النظري 6 أسابيع، وكان في مقدمة مستقبليهم منسق المركز التدريبي بالمستشفى علي الحسين وسارة الصباطي مديرة التمريض بالمستشفى، والتي ألقت كلمة للمتدربين حثتهم فيها على استغلال الفرصة التي منحتهم إياها الوزارة، وبذل الجهد المناسب في هذه المرحلة؛ لتجاوز كل الصعوبات والمعوقات. فيما عبر عدد من المتدربين عن شكرهم لإدارة المستشفى لمنحهم الفرصة للتدريب وهو ما أكسبهم الكثير من الخبرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، «الولادة والأطفال» تستقبل 100 متدرب جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم