تفعيل تحويلة تقاطع «العليا» مع «التحلية» بسبب القطار
تفعيل تحويلة تقاطع «العليا» مع «التحلية» بسبب القطار

تفعيل تحويلة تقاطع «العليا» مع «التحلية» بسبب القطار صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم تفعيل تحويلة تقاطع «العليا» مع «التحلية» بسبب القطار، تفعيل تحويلة تقاطع «العليا» مع «التحلية» بسبب القطار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تفعيل تحويلة تقاطع «العليا» مع «التحلية» بسبب القطار.

صحيفة أخباركم أعلن مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام، تفعيل تحويلة مرورية بشارع العليا بالرياض اعتباراً من اليوم السبت؛ وذلك لبدء تنفيذ مداخل محطة القطار الواقعة عند تقاطع العليا مع شارع التحلية.

وأوضح الحساب الرسمي للمشروع عبر “تويتر” أنه سيتم التعاون مع إدارة مرور الرياض للبدء في تفعيل التحويلة.

ونشر الحساب مقطع فيديو أوضح خلاله أنه سيتم إغلاق الحركة في اتجاه الشرق عند تقاطع شارع التحلية مع شارع العليا، واستبدال الإشارة الضوئية عند التقاطع بحركة انسيابية على شارع العليا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تفعيل تحويلة تقاطع «العليا» مع «التحلية» بسبب القطار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل