الإنذار المبكر: رياح وأتربة على 5 مناطق بالمملكة خلال ساعات
الإنذار المبكر: رياح وأتربة على 5 مناطق بالمملكة خلال ساعات

الإنذار المبكر: رياح وأتربة على 5 مناطق بالمملكة خلال ساعات صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم الإنذار المبكر: رياح وأتربة على 5 مناطق بالمملكة خلال ساعات، الإنذار المبكر: رياح وأتربة على 5 مناطق بالمملكة خلال ساعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الإنذار المبكر: رياح وأتربة على 5 مناطق بالمملكة خلال ساعات.

صحيفة أخباركم نبَّه مركز الإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، مساء السبت، بتعرض خمس مناطق بالمملكة إلى رياح مثيرة للأتربة، خلال الساعات المقبلة.

وقال المركز: إن مناطق الجوف، والقصيم، والحدود الشمالية، والمنطقة الشرقية، وحائل، ستتعرض لرياح نشطة وأتربة مثارة، تبدأ في الساعة التاسعة من صباح الغد الأحد، وتنتهي في الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء، مشيراً إلى أن الرياح والأتربة ستؤدي إلى الحد من مدى الرؤية الأفقية، خاصة خلال النهار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الإنذار المبكر: رياح وأتربة على 5 مناطق بالمملكة خلال ساعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل