حزب الوفد يعلن تأييده للسيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية
حزب الوفد يعلن تأييده للسيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية

حزب الوفد يعلن تأييده للسيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم حزب الوفد يعلن تأييده للسيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية، حزب الوفد يعلن تأييده للسيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، حزب الوفد يعلن تأييده للسيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية.

صحيفة أخباركم كشف المهندس ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد المصري  للشئون السياسية والبرلمانية‏,‏ أن الاتجاه العام داخل حزب الوفد‏,‏ والذي سيعلنه عقب اجتماع الدكتور السيد البدوي مع أعضاء الهيئة العليا‏,‏ اليوم‏,‏ هو إعلان تأييد ترشيحهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة في انتخابات‏.2018‏

وقال في تصريحات خاصة: إنه لا يوجد علي الساحة السياسية مرشح أقوي من السيسي لكي ندعمه أو نفاضل بينه وبين مرشح آخر, كما أن ما تم إنجازه من مشروعات في عهده يدعونا لتأييد ترشحه مرة أخري للعبور بالوطن إلي بر الأمان; حيث إن الرئيس بحاجة إلي فترة ثانية لاستكمال ما بدأه من مشروعات تنموية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، حزب الوفد يعلن تأييده للسيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام