الغذاء والدواء تدرس تمديد تاريخ صلاحية الأدوية
الغذاء والدواء تدرس تمديد تاريخ صلاحية الأدوية

الغذاء والدواء تدرس تمديد تاريخ صلاحية الأدوية صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم الغذاء والدواء تدرس تمديد تاريخ صلاحية الأدوية، الغذاء والدواء تدرس تمديد تاريخ صلاحية الأدوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الغذاء والدواء تدرس تمديد تاريخ صلاحية الأدوية.

صحيفة أخباركم شكّلت الهيئة العامة للغذاء والدواء، لجنة لدراسة إمكانية تمديد تاريخ صلاحية الأدوية في المملكة، وذلك نتيجة الهدر الذي يحدث بسبب مدة صلاحية بعض الأدوية.

وتتولى اللجنة التي قرر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، تشكيلها مؤخراً، دراسة أنظمة وتشريعات تاريخ صلاحية الدواء، وإعداد آلية لتحديد قائمة الأدوية التي يمكن تغيير تاريخ صلاحيتها.

وتعمل اللجنة على إعداد منهجية لدراسة ثباتية الدواء بعد انتهاء تاريخ الصلاحية، إضافة إلى تقييم البعدين الصحي والاقتصادي الناتجين عن تمديد صلاحية الأدوية في المملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الغذاء والدواء تدرس تمديد تاريخ صلاحية الأدوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين