“العمل”: 138 مليون ريال قيمة أكثر من 7 آلاف مخالفة للعمل والتوطين في 3 أشهر
“العمل”: 138 مليون ريال قيمة أكثر من 7 آلاف مخالفة للعمل والتوطين في 3 أشهر

“العمل”: 138 مليون ريال قيمة أكثر من 7 آلاف مخالفة للعمل والتوطين في 3 أشهر صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “العمل”: 138 مليون ريال قيمة أكثر من 7 آلاف مخالفة للعمل والتوطين في 3 أشهر، “العمل”: 138 مليون ريال قيمة أكثر من 7 آلاف مخالفة للعمل والتوطين في 3 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، “العمل”: 138 مليون ريال قيمة أكثر من 7 آلاف مخالفة للعمل والتوطين في 3 أشهر.

صحيفة أخباركم كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم السبت، أن قيمة مخالفات أنظمة العمل والتوطين في كافة مناطق المملكة التي تم ضبطها خلال الـ 3 أشهر الماضية بلغت 138.255 مليون ريال.

وأوضحت أن الحملات التفتيشية المشتركة التي قامت للتحقق من تطبيق أنظمة سوق العمل خلال الربع الأول من العام الهجري الجاري في كافة مناطق المملكة، أسفرت عن ضبط 7827 مخالفة.

وأضافت الوزارة، أن الفرق التفتيشية قامت إزاء ذلك بتنفيذ 70.992 زيارة تفتيشية ميدانية على منشآت القطاع الخاص؛ للتحقق من تطبيق أنظمة سوق العمل ومتابعة قرارات التوطين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، “العمل”: 138 مليون ريال قيمة أكثر من 7 آلاف مخالفة للعمل والتوطين في 3 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات