اللجنة الوطنية للمعادن: يسمح لحاملي “الهوية الخليجية” بالعمل في قطاع الذهب
اللجنة الوطنية للمعادن: يسمح لحاملي “الهوية الخليجية” بالعمل في قطاع الذهب

اللجنة الوطنية للمعادن: يسمح لحاملي “الهوية الخليجية” بالعمل في قطاع الذهب صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم اللجنة الوطنية للمعادن: يسمح لحاملي “الهوية الخليجية” بالعمل في قطاع الذهب، اللجنة الوطنية للمعادن: يسمح لحاملي “الهوية الخليجية” بالعمل في قطاع الذهب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة الوطنية للمعادن: يسمح لحاملي “الهوية الخليجية” بالعمل في قطاع الذهب.

صحيفة أخباركم مدة القراءة: 1 دقائق

قال عضو اللجنة الوطنية للمعادن الثمينة محمد عزوز إنه يسمح لحاملي الهوية الوطنية الخليجية بالعمل في سوق الذهب بالمملكة.

وأوضح أن الأنظمة المتبعة تسمح لهؤلاء بالعمل في السوق السعودية كمواطنين خليجيين، مضيفاً وفقاً لصحيفة “عكاظ” أن السماح لا يشمل حاملي الجوازات الخليجية؛ إذ إن النظام يمنعهم من العمل في المجالات التي تم توطينها في حال عدم امتلاكهم للهوية الخليجية.

وأبان عزوز أن حاملي الهوية الخليجية العاملين في مجال الذهب يتمركزون في المنطقة الشرقية، وأنهم لا يشكلون نسبة كبيرة.

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية طبقت مؤخراً قرار توطين العمل في قطاع الذهب والمجوهرات، وتوقعت أن يوفر القطاع أكثر من 20 ألف وظيفة للمواطنين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، اللجنة الوطنية للمعادن: يسمح لحاملي “الهوية الخليجية” بالعمل في قطاع الذهب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء