شاهد.. قمة الإنسانية لعائلة سعودية تودع الخادمة بعد 33 عاماً
شاهد.. قمة الإنسانية لعائلة سعودية تودع الخادمة بعد 33 عاماً

شاهد.. قمة الإنسانية لعائلة سعودية تودع الخادمة بعد 33 عاماً صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم شاهد.. قمة الإنسانية لعائلة سعودية تودع الخادمة بعد 33 عاماً، شاهد.. قمة الإنسانية لعائلة سعودية تودع الخادمة بعد 33 عاماً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. قمة الإنسانية لعائلة سعودية تودع الخادمة بعد 33 عاماً.

صحيفة أخباركم تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لوداع عائلة سعودية، لخادمتهم من جنسية آسيوية في المطار.

وحقق المقطع مشاهدات عالية، وإشادات من المغردين، بالمشاعر الإنسانية التي يعبر عنها، ووفاء الأسرة السعودية، لهذه الخادمة.

ويظهر المقطع لحظة توديع كافة أفراد الأسرة في المطار بعد خدمة 33 عاما، قامت خلالها هذه الخادمة بمساعدة الأم، في تربيه الأبناء والبنات، حتى صاروا كبارا.

واعتبر المغرّدون على (تويتر)، أن هذه الحالة الإنسانية، متكررة في منازل السعوديين، الذين تعمل لديهم خادمات لفترات طويلة، ويحزنون عند رحيلهن، داعين إلى إظهار مثل هذه المقاطع للعالم، لأنها تظهر الوجه الإنساني الرحيم والعطوف والحقيقي للسعوديين، والرد على المغرضين، المروجين لإساءة معاملة السعوديين للخادمات.

وأكدوا أن ما ورد بالمقطع ليس غريبا على السعوديين، فهم معروفون بالطيبة والكرم مع العمالة الوافدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، شاهد.. قمة الإنسانية لعائلة سعودية تودع الخادمة بعد 33 عاماً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين