أسبوع أبو ظبي للاستدامة يستعرض تجربة الهيئة الملكية للجبيل وينبع
أسبوع أبو ظبي للاستدامة يستعرض تجربة الهيئة الملكية للجبيل وينبع

أسبوع أبو ظبي للاستدامة يستعرض تجربة الهيئة الملكية للجبيل وينبع صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أسبوع أبو ظبي للاستدامة يستعرض تجربة الهيئة الملكية للجبيل وينبع، أسبوع أبو ظبي للاستدامة يستعرض تجربة الهيئة الملكية للجبيل وينبع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أسبوع أبو ظبي للاستدامة يستعرض تجربة الهيئة الملكية للجبيل وينبع.

صحيفة أخباركم تشارك الهيئة الملكية للجبيل وينبع في أسبوع أبو ظبي للاستدامة الذي تبدأ فعالياته يوم غدٍ الاثنين وذلك ضمن وفد المملكة العربية السعودية لمنظومة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية إذ تأتي المشاركة في إطار إبراز جهودها لتحقيق وتمكين الاستدامة في الاقتصاد الوطني والبيئة والموارد بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.

وسوف تقدم الهيئة الملكية تجربتها في عدد من المجالات مثل حماية البيئة وكفاءة الطاقة وإدارة النفايات الصناعية من خلال بيان الأنظمة والمعايير المطبقة في مدنها الصناعية الأربع (الجبيل، ينبع، رأس الخير، جازان) حيث استطاعت الهيئة الملكية بالجبيل في عام ٢٠١٧ من إعادة تدوير ٥١٪؜ من النفايات الصناعية بأفضل التقنيات البيئية الحديثة وفي الجبيل الصناعية تمكنت الهيئة الملكية من استخدام ما قدره يوميًا 140 ألف م٣ من مياه الصرف الصحي والصناعي المعالجة في ري المسطحات الخضراء والحدائق.

يشار إلى أن أسبوع أبو ظبي للاستدامة يعد تظاهرة عالمية تهدف إلى تعزيز ورفع مستوى الوعي لأهم التوجهات الاجتماعية والاقتصادية من أجل تشكيل مسار التنمية العالمية المستدامة وتمكين المجتمعات من إدراك وتفعيل استراتيجيات الحد من التغيرات المناخية.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أسبوع أبو ظبي للاستدامة يستعرض تجربة الهيئة الملكية للجبيل وينبع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن