السويلم: 155 فعالية بمهرجان تسوق الرياض دليل نجاحه
السويلم: 155 فعالية بمهرجان تسوق الرياض دليل نجاحه

السويلم: 155 فعالية بمهرجان تسوق الرياض دليل نجاحه صحيفة أخباركم نقلا عن عاجل ننشر لكم السويلم: 155 فعالية بمهرجان تسوق الرياض دليل نجاحه، السويلم: 155 فعالية بمهرجان تسوق الرياض دليل نجاحه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، السويلم: 155 فعالية بمهرجان تسوق الرياض دليل نجاحه.

صحيفة أخباركم أكد أمين عام غرفة الرياض أحمد علي السويلم، أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه حقق نجاحًا كبيرًا في أسبوعه الأول من خلال عدد الزوار الكبير لفعالياته.

وأوضح السويلم أن حشد 16 جهة مشاركة لأكثر من 155 فعالية بالمهرجان كفيلة بتحقيق هذا النجاح الكبير كما أن تنوع ما يُقدم من أنشطة وبرامج توعوية وترفيهية وبرامج تسويقية وتخفيضات، له دور كبير لما حققه المهرجان من حضور لافت للزوار والمتسوقين.

وبيّن، بأن لدعم الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، واهتمامه بالمهرجان وفعالياته دور في نجاحه، مثمنًا هذه اللفتة غير المستغربة من سموه.

كما أكد أمين عام غرفة الرياض، أن مهرجان التسوق يطور نفسه كل عام ويضيف الجديد في كل شيء، لضمان استمرارية نجاحه وجذب أعلى نسبة من الحضور، فهو ملتقى للترفيه والتسوق والمتعة وقضاء أوقات جميلة في المراكز التجارية والترفيهية، مما يجدد نشاط الحضور، خصوصًا الطلاب الذين ينتظرونه بعد قضاء عام دراسي طويل.

واعتبر السويلم أن من دلائل نجاح المهرجان وسيره نحو تحقيق غاياته، مشاركة 16 مركزا تجاريا وترفيهيا كما أن الدعم الكبير من هيئة السياحة وهيئة الترفيه وأمانة منطقة الرياض دور في تحقيق المهرجان لأهدافه، وبمشيئة الله سيواصل المهرجان انطلاقاته واستمرار زخم نجاحاته خلاله الأسابيع الثلاثة المقبلة، وحتى يومه الأخير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، السويلم: 155 فعالية بمهرجان تسوق الرياض دليل نجاحه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل