2700 زائر للأخدود والقصر التاريخي بنجران
2700 زائر للأخدود والقصر التاريخي بنجران

2700 زائر للأخدود والقصر التاريخي بنجران

صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم 2700 زائر للأخدود والقصر التاريخي بنجران، 2700 زائر للأخدود والقصر التاريخي بنجران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،

2700 زائر للأخدود والقصر التاريخي بنجران

.

صحيفة أخباركم بلغ عدد زوار موقع الأخدود الأثري والقصر التاريخي في منطقة نجران 2700 زائر خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1438.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة نجران صالح بن محمد آل مريح أن المواقع الأثرية والتاريخية والسياحية تشهد زيارات في الإجازات والعطل الرسمية، مشيرا إلى أن تلك الزيارات تركزت على المواقع الأثرية والتاريخية والسياحية والأسواق الشعبية والتراثية، مشيرا إلى أن أبرز تلك المواقع الأخدود الأثري الذي يحتوي على الرسومات والنقوش والأسوار الأثرية والقلعة ورحى الأخدود الشهير وقصر الإمارة التاريخي وآبار حمى والعديد من القرى التراثية والمتنزهات.

وذكر آل مريح أن الزوار استمعوا إلى شرح مفصل من الموظفين المكلفين بالعمل في تلك المواقع من فرع الهيئة العامة للسياحة والترات الوطني بالمنطقة، موضحا أن ذلك يأتي بتوجيه ومتابعة من قبل رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وأمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية وسمو نائبه، مشيرا إلى أن المنطقة تحتضن العديد من الأماكن الأثرية والتاريخية والسياحية التي جعلتها وجهه سياحية مميزة للعديد من الزوار.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

2700 زائر للأخدود والقصر التاريخي بنجران

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ