أمير عسير يكلّف “منشط” وكيلاً لمحافظة بارق
أمير عسير يكلّف “منشط” وكيلاً لمحافظة بارق

أمير عسير يكلّف “منشط” وكيلاً لمحافظة بارق صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة بارق ننشر لكم أمير عسير يكلّف “منشط” وكيلاً لمحافظة بارق، أمير عسير يكلّف “منشط” وكيلاً لمحافظة بارق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أمير عسير يكلّف “منشط” وكيلاً لمحافظة بارق.

صحيفة أخباركم أمير عسير يكلّف “منشط” وكيلاً لمحافظة بارق صدر قرار سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ، بتكليف الأستاذ إبراهيم بن عامر منشط عسيري وكيلاً لمحافظ محافظة بارق.. ويعتبر “العسيري” من الكفاءات المميزة والخبرات المشهود لها بالتميز في مجال عمله ،  وسبق له أن شغل وكيلاً لرئيس مركز بارق ما بين عامي 1414 / 1425  لمدة 12 عاماً ، ووكيلاً لمركز تهامة بللسمر وبللحمر ، ورئيساً لقسم المحليات بمحافظة محايل ، ووكيلاً لرئيس مركز الحبيل بمحافظة رجال المع  ، قبل أن يتكلّف وكيلا لمحافظة بارق.. وقد ثمّن إبراهيم عسيري ثقة أمير منطقة عسير بتعيينه وكيلاً لمحافظ بارق ، مؤكداً أن هذه الثقة ستكون حافزاً له لتقديم المزيد من العطاء في سبيل خدمة دينه ومليكه ووطنه..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أمير عسير يكلّف “منشط” وكيلاً لمحافظة بارق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات