ترقية 15 من منسوبي بلدية الخفجي
ترقية 15 من منسوبي بلدية الخفجي

ترقية 15 من منسوبي بلدية الخفجي صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم ترقية 15 من منسوبي بلدية الخفجي، ترقية 15 من منسوبي بلدية الخفجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ترقية 15 من منسوبي بلدية الخفجي.

صحيفة أخباركم أصدر رئيس بلدية محافظة الخفجي م. محمد الحميداني، قرارات بترقية 15 موظفاً من منسوبي البلدية من المرتبة الثالثة وحتى العاشرة بناء على الصلاحيات الممنوحة له.

وشملت ترقيات الموظفين للمرتبة العاشرة نايف الظفيري، والمرتبة الثامنة سعود العنزي وجمعان الرشيدي وعبدالله الزعبي وماجد ال سواد وكمال صالح، وشملت الترقيات للمرتبة السابعة عبدالله المويزري وفهد العتيبي وكنعان العتيبي وخالد المرهون وأحمد العنزي، وتمت ترقية عسكر الماجد إلى المرتبة الخامسة، وإلى المرتبة الرابعة سعود الشمري ومطر الشمري، والمرتبة الثالثة محمد المطيري.

وقدم المهندس الحميداني تهنئته لمن تمت ترقيتهم من الموظفين حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل مواصلة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وخدمة وطنهم من خلال أداء المهام المناطة بهم على أكمل وجه، مضيفا: إن هذه الترقيات تأتي دعماً لحاجة العمل وتحفيزاً للموظفين على الإنجاز وتمكينهم من الارتقاء في السلم الوظيفي بما يعود بالنفع والفائدة على المشاريع والخدمات والبرامج التي تقدمها البلدية للمحافظة والهجر والقرى التابعة لها.

بدورهم، أعرب من تمت ترقيتهم عن شكرهم وتقديرهم لرئيس البلدية، ولأمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير وذلك على حرصه واهتمامه، مؤكدين أن هذه الترقية ستكون حافزاً لهم على مواصلة بذل الجهد والتفاني والإخلاص في العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ترقية 15 من منسوبي بلدية الخفجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم