كاسميرو : زيدان يستطيع الاعتماد علي كمدافع او كحارس مرمى
كاسميرو : زيدان يستطيع الاعتماد علي كمدافع او كحارس مرمى

كاسميرو : زيدان يستطيع الاعتماد علي كمدافع او كحارس مرمى صحيفة أخباركم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم كاسميرو : زيدان يستطيع الاعتماد علي كمدافع او كحارس مرمى، كاسميرو : زيدان يستطيع الاعتماد علي كمدافع او كحارس مرمى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كاسميرو : زيدان يستطيع الاعتماد علي كمدافع او كحارس مرمى.

صحيفة أخباركم حضر كاسيميرو امام وسائل الاعلام بعد الفوز على دورتموند، وقام البرازيلي بتحليل اللعبة والمرور إلى الجولة الثانية، وايضا تحدث عن إصابة فاران، وأوضح أنه على استعداد للعب كمدافع إذا لزم الأمر، وبالاضافة الى ذلك، اوضح كاسيميرو انه يجب ان يفوز كريستيانو بالكرة الذهبية يوم الخميس.

وعن المباراة، قال: تهانينا لجميع اللاعبين، لأنه ليس من السهل الفوز على منافس مثل هذا، ونحن نريد أن ننهي العام بشكل جيد، ولا تزال هناك أربع مباريات مهمة جدا.

وعن المجموعة، قال: كانت مجموعة صعبة جدا ضد توتنهام ودورتموند، المباراة التي خسرناها في لندن كانت المفتاح، وفقدنا المركز الأول لكننا على ما يرام، هذا ما نستحقه.

واضاف: لعبنا جيدا وضد منافس جيد، بوروسيا هو بروسيا ولديه الكثير من التاريخ في دوري الأبطال، لا يزال هناك الكثير من الألعاب الهامة في هذا الموسم.

وعن سجل كريستيانو، قال: الحديث عن كريستيانو أمر طبيعي، هو اللاعب الذي يحارب دائما لكسر السجلات.

وعن الكرة الذهبية، قال: لا أعرف ما إذا كان سيفوز بها ام لا، ولكن بالنسبة لي هو واضح جدا، انه يستحق ذلك، وآمل أن يفوز بها.

وعن قرعة دور الـ 16، قال: لتكون بطل الأبطال، عليك التغلب على الأفضل.

وعن اصابة فاران، قال: أنا هنا للعب، وفاران قد لا يتواجد معنا في المباراة المقبلة، ولكن انا جاهز وزيدان يستطعيع الاعتماد على كمدافع او كحارس مرمى، مكاني هو في خط الوسط الدفاعي، ولكن أنا جاهز للعب في اي مركز.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كاسميرو : زيدان يستطيع الاعتماد علي كمدافع او كحارس مرمى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد