ليفربول يتقدم على سبارتك بثلاثية في الشوط الأول..فيديو
ليفربول يتقدم على سبارتك بثلاثية في الشوط الأول..فيديو

ليفربول يتقدم على سبارتك بثلاثية في الشوط الأول..فيديو صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم ليفربول يتقدم على سبارتك بثلاثية في الشوط الأول..فيديو، ليفربول يتقدم على سبارتك بثلاثية في الشوط الأول..فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يتقدم على سبارتك بثلاثية في الشوط الأول..فيديو.

صحيفة أخباركم تامر احمد

تقدم فريق ليفربول بثلاثية دون رد على فريق سبارتاك موسكو خلال أحداث الشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الهدف الأول في مرمى سبارتاك موسكو بالدقيقة 4، ثم أضاف ذات اللاعب الهدف الثاني بالدقيقة 15، بينما أحرز روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الهدف الثالث في مرمى سبارتاك موسكو بالدقيقة 19.

وتسبب محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف بصفوف ليفربول في الهدف بسبب حصوله على ركلة جزاء التي تم التسجيل من خلالها الهدف، وساهم محمد صلاح الكرة بتمريرة لزميله فيريمنيو الذي صنع الهدف لكوتينو.

http://dai.ly/x6b80np

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ليفربول يتقدم على سبارتك بثلاثية في الشوط الأول..فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز