سباعية بمشاركة الفرعون محمد صلاح .. واللوائح تبخر حلم الإنضمام للريال مدريد
سباعية بمشاركة الفرعون محمد صلاح .. واللوائح تبخر حلم الإنضمام للريال مدريد

سباعية بمشاركة الفرعون محمد صلاح .. واللوائح تبخر حلم الإنضمام للريال مدريد صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم سباعية بمشاركة الفرعون محمد صلاح .. واللوائح تبخر حلم الإنضمام للريال مدريد، سباعية بمشاركة الفرعون محمد صلاح .. واللوائح تبخر حلم الإنضمام للريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، سباعية بمشاركة الفرعون محمد صلاح .. واللوائح تبخر حلم الإنضمام للريال مدريد.

صحيفة أخباركم على الرغم من تصدر خطاب ترامب للمشهد العربي وسيطرته على النشرات الإخبارية وبرامج التوك شو أمس بعد اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل ، إلا ان متابعوا كرة القدم خاصة محبي الفرعون محمد صلاح قد عاشوا ليلة مختلفة بعد فوز فريقه بنتيجة خيالية .

حيث قاد محمد صلاح ليفربول الإنجليزي في الفوز على سبارتاك موسكو الروسي بسباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعن الأنباء المتداولة عن إمكانية انتقال صلاح لريال مدريد الأسباني، كشف الإعلامى مدحت شلبى عن أحد الأسباب التى قد تعرقل انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شلبى خلال برنامجه "مساء الأنوار": "تواصلت مع صديق يعمل فى إحدى الوكالات الإسبانية الكبرى، وأكد لى أن ريال مدريد يبحث عن لاعب لم يشارك من قبل فى بطولة دورى أبطال أوروبا، لإمكانية الاستفادة منه، على عكس صلاح الذى شارك مع الريدز فى دورى الأبطال، مما يجعل انتقاله لصفوف الملكى فى الشتاء أمرا صعبا، وذلك نظرا لأنه لن يستطيع المشاركة مع العملاق الإسبانى فى البطولة نفسها، نظراً لأن اللوائح تمنع أى لاعب من المشاركة مع فريقين فى موسم واحد من البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، سباعية بمشاركة الفرعون محمد صلاح .. واللوائح تبخر حلم الإنضمام للريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز