فيديو| ليلة تألق صلاح أمام سبارتاك.. هدف مارادوني ولمسات بالكعب.. وجنون الشوالي
فيديو| ليلة تألق صلاح أمام سبارتاك.. هدف مارادوني ولمسات بالكعب.. وجنون الشوالي

فيديو| ليلة تألق صلاح أمام سبارتاك.. هدف مارادوني ولمسات بالكعب.. وجنون الشوالي صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم فيديو| ليلة تألق صلاح أمام سبارتاك.. هدف مارادوني ولمسات بالكعب.. وجنون الشوالي، فيديو| ليلة تألق صلاح أمام سبارتاك.. هدف مارادوني ولمسات بالكعب.. وجنون الشوالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو| ليلة تألق صلاح أمام سبارتاك.. هدف مارادوني ولمسات بالكعب.. وجنون الشوالي.

صحيفة أخباركم واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه مع ليفربول، وقاد فريقه للفوز على سبارتاك موسكو الروسي، بسبعة أهداف نظيفة، في ختام الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

 

وشارك الفرعون المصري ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، وسجل هدفا رائعا في الدقيقة 86، وساهم في 3 أهداف أخرى، حيث تسبب في ركلة  جزاء أحرزها كوتينيو، وساهم في الهدف الثاني لنفس اللاعب، وشارك أيضا في الهدف السادس الذي سجله السنغالي سادو ماني.

وقدم نجم المنتخب الوطني أداء رائعا طوال اللقاء وسجل وصنع فرص عديدة لزملاءه، وأظهر مهارة فائقة في الهدف الذي سجله، حيث راوغ المدافعين داخل منطقة الجزاء على طريقة مارادونا، وسط جنون وفرحة هستيرية للمعلق التونسي عصام الشوالي.

وتأهل ليفربول لأول مرة منذ 2009 للدور الـ16 من دوري الأبطال كمتصدر للمجموعة، برفقة إشبيلية الإسباني الذ جاء وصيفا.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق محمد صلاح، فيرمينيو "هدف"، ساديو مانى "هدفين"، وفيليب كوتينيو "هاتريك".

ويعتلي اللاعب المصري صدارة ترتيب هدافي البرميرليج بـ12 هدفا متفوقا على مهاجم مانشستر سيتي أجويرو "9 أهداف" ولاعب توتنهام "هاري كين "10 أهداف".

وحقق النجم المصري رقما قياسيا غير مسبوق لليفربول، إذ أصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي يسجل 12 هدفا في بداية الموسم خلال أول 14 مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز، كما رفع رصيده لـ 18 هدفا مع الريدز، فى كل البطولات.

أما في دوري أبطال أوربا، فرفع صلاح رصيده من الأهداف بقميص الريدز في مرحلة المجموعات إلى 5 أهداف، بالإضافة إلى هدف في الدور المؤهل للمجموعات.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في الدوري الإنجليزي بـ 29 نقطة.

شاهد ملخص لمسات صلاح: 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فيديو| ليلة تألق صلاح أمام سبارتاك.. هدف مارادوني ولمسات بالكعب.. وجنون الشوالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز