ماركوس لورينتي : حققنا انتصار صعب ضد خصم كبير
ماركوس لورينتي : حققنا انتصار صعب ضد خصم كبير

ماركوس لورينتي : حققنا انتصار صعب ضد خصم كبير صحيفة أخباركم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم ماركوس لورينتي : حققنا انتصار صعب ضد خصم كبير، ماركوس لورينتي : حققنا انتصار صعب ضد خصم كبير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ماركوس لورينتي : حققنا انتصار صعب ضد خصم كبير.

صحيفة أخباركم ظهر الشاب ماركوس لورينتي لوسائل الاعلام بعد الفوز الصعب الذي حققه الملوك على الفريق الالماني بروسيا دورتموند، وقال: حققنا انتصار ضد فريق كبير، الأمر الذي جعل المباراة صعبه جدا بالنسبة لنا.

واضاف: أنا سعيد للمشاركة لأول مرة في دوري الأبطال، وقد لعب الفريق لعبة جيدة، وخاصة في نهاية المطاف، لقد حققنا ثلاثة أهداف هامة للروح المعنوية للفريق، وإذا واصلنا خلق فرص ستأتي الأهداف، الآن تأتي قرعة الدور المقبل وجميع الأندية جيدة جدا، سيكون علينا أن نقدم كل شيء للذهاب إلى الدور ربع النهائي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ماركوس لورينتي : حققنا انتصار صعب ضد خصم كبير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد