ناتشو : كان رد فعل الفريق جيد
ناتشو : كان رد فعل الفريق جيد

ناتشو : كان رد فعل الفريق جيد صحيفة أخباركم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم ناتشو : كان رد فعل الفريق جيد، ناتشو : كان رد فعل الفريق جيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ناتشو : كان رد فعل الفريق جيد.

صحيفة أخباركم ظهر مدافع الملكي ناتشو فرنانديز لوسائل الاعلام بعد الفوز الصعب الذي حققه الملكي على بروسيا دورتموند بالجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات، وقال: دخلنا المباراة لتقديم كل شئ من البداية، ولقد سجلنا هدفين مبكرين ثم هبط ادائنا.

واضاف: لقد عاد دورتموند وعدل النتيجة، ولكن كان لدينا رد فعل جيد وقدمنا مباراة جيدة، الآن يأتي كأس العالم للاندية وبالنسبة لنا هو بنفس أهمية أي منافسة، طموحنا هو الفوز بكل شيء، وسوف نذهب لذلك، ولكن أولا لدينا لعبة ضد اشبيلية ثم سنرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ناتشو : كان رد فعل الفريق جيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد