رونالدو : نأمل أن نتمكن من الفوز بالأبطال مرة أخرى
رونالدو : نأمل أن نتمكن من الفوز بالأبطال مرة أخرى

رونالدو : نأمل أن نتمكن من الفوز بالأبطال مرة أخرى صحيفة أخباركم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم رونالدو : نأمل أن نتمكن من الفوز بالأبطال مرة أخرى، رونالدو : نأمل أن نتمكن من الفوز بالأبطال مرة أخرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو : نأمل أن نتمكن من الفوز بالأبطال مرة أخرى.

صحيفة أخباركم أنهى كريستيانو رونالدو مرحلة المجموعات بدوري الابطال بتحقيق رقم قياسي جديد، حيث سجل في جميع مباريات مرحلة المجموعات، وهذا الرقم لم يتحقق من قبل، حيث سجل 9 اهداف وهو يتصدر قائمة الهدافين في المسابقة، وبعد المباراة اعرب عن سعادته بالفوز وبرقمه القياسي.

وعن المباراة، قال: أنا سعيد جدا، أردنا أن ننتهي من مرحلة المجموعة بشكل جيد مع انتصار، وسجلت أيضا، وساعدت الفريق للفوز بهدف جميل، وسجل مهم أيضا، وأنا سعيد جدا.

وعن الأبطال، قال: إنها مسابقة أحب أن ألعب بها، وبطبيعة الحال، أود أيضا أن أسجل فيها.

وعن دور الـ 16، قال: كان الشيء المهم تخطي مرحلة المجموعات، ونحن نريد كسب الأبطال مرة أخرى، ونأمل أن نتمكن من الفوز بها مرة أخرى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رونالدو : نأمل أن نتمكن من الفوز بالأبطال مرة أخرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد