رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه
رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه

رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه.

صحيفة أخباركم توج نجم المنتخب البرتغالي و ريال مدريد كريستيانو رونالدو اليوم الخميس في العاصمة الفرنسية باريس بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه بعد سنوات 2008, 2013 , 2014 ; 2016 .

و تمكن الدون من معادلة إنجاز منافسه الأول ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين التي توج بالكرة الذهبية سنوات 2009, 2010 , 2011 ,2012 و 2015.
يذكر ان كريستيانو رونالدو فاز ايضا بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لافضل لاعب في العالم متفوقاً على ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك فى حفل أقيم يوم 23 أكتوبر الماضي في لندن .

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر