الاولمبي يلاقي قطر وديا وبقاؤه في الدوحة مرهون باقامة بطولة...
الاولمبي يلاقي قطر وديا وبقاؤه في الدوحة مرهون باقامة بطولة...

الاولمبي يلاقي قطر وديا وبقاؤه في الدوحة مرهون باقامة بطولة... صحيفة أخباركم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الاولمبي يلاقي قطر وديا وبقاؤه في الدوحة مرهون باقامة بطولة...، الاولمبي يلاقي قطر وديا وبقاؤه في الدوحة مرهون باقامة بطولة... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الاولمبي يلاقي قطر وديا وبقاؤه في الدوحة مرهون باقامة بطولة....


صحيفة أخباركم أكد رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة فالح موسى، الثلاثاء، أن المنتخب الأولمبي سيلاقي نظيره القطري خلال كانون الأول الحالي، فيما بين أنه سيبقى في قطر في حال إقامة بطولة الخليج.

وقال موسى في حديث لـ صحيفة أخباركم، إن "الاجتماع الذي عقد، اليوم الثلاثاء، مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي وضع أساسيات الإعداد لنهائيات آسيا الأولمبية".

وأضاف موسى، أن "المنتخب الاولمبي سيخوض مباراة ودية أمام قطر في الـ26 من كانون الأول الحالي، وسيعود إلى بغداد بعد المباراة"، مبينا أن "المنتخب سيغادر إلى قطر في الـ23 من كانون الأول الحالي".



وبين موسى، أن "المنتخب سيبقى في قطر في حال إقامة بطولة الخليج، التي تسفر أيضا عن توقف في مسابقة الدوري المحلي، حتى موعد مغادرته إلى الصين"، مشيرا إلى أن "الاتحاد سيحاول تأمين مباراة أخرى قبل المنافسات الآسيوية الرسمية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الاولمبي يلاقي قطر وديا وبقاؤه في الدوحة مرهون باقامة بطولة...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز