التعادل يفرض نفسه على مباراتي الكهرباء امام النجف والصناعات...
التعادل يفرض نفسه على مباراتي الكهرباء امام النجف والصناعات...

التعادل يفرض نفسه على مباراتي الكهرباء امام النجف والصناعات... صحيفة أخباركم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم التعادل يفرض نفسه على مباراتي الكهرباء امام النجف والصناعات...، التعادل يفرض نفسه على مباراتي الكهرباء امام النجف والصناعات... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، التعادل يفرض نفسه على مباراتي الكهرباء امام النجف والصناعات....


صحيفة أخباركم فرض التعادل نفسه على مباراتي الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز عندما تعادل الكهرباء مع النجف بهدف لمثله فيما انتهت مباراة الصناعات مع السماوة بهدفين لكل منهما.

ففي ملعب التاجي أكمل فريق الكهرباء مباراته أمام النجف بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه الا أنه تمكن من التقدم عن طريق المحترف أبو كونيه الا أن فريق النجف أدرك التعادل عبر ركلة جزاء نفذها أمجد عطوان.



وفي ملعب نادي الصناعة شهدت مباراة الصناعات الكهربائية وضيفه السماوة تسجيل أسرع هدف عندما تقدم السماوة في الـ30 ثانية الأولى من المباراة الا أن منار طه أعاد المباراة لبدايتها، وفي الشوط الثاني عاود السماوة التقدم الا أن الصناعات سجل التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لمثله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، التعادل يفرض نفسه على مباراتي الكهرباء امام النجف والصناعات...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز