الاتحاد العماني يؤكد اقامة بطولة خليجي 23 في موعدها المحدد
الاتحاد العماني يؤكد اقامة بطولة خليجي 23 في موعدها المحدد

الاتحاد العماني يؤكد اقامة بطولة خليجي 23 في موعدها المحدد صحيفة أخباركم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الاتحاد العماني يؤكد اقامة بطولة خليجي 23 في موعدها المحدد، الاتحاد العماني يؤكد اقامة بطولة خليجي 23 في موعدها المحدد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد العماني يؤكد اقامة بطولة خليجي 23 في موعدها المحدد.

صحيفة أخباركم صحيفة أخباركم / بغداد
اكد الاتحاد العماني لكرة القدم، ان بطولة كأس الخليج المقرر اقامتها في قطر ستقام في موعدها المقرر في الثاني والعشرين من شهر كانون الاول الحالي.

وقال الاتحاد في بيان، إن "الاتحاد العماني لكرة القدم، يود ان يؤكد بأن بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين، ستقام في موعدها المحدد مسبقاً".

واضاف ان "انطلاقة البطولة ستكون في 22 ديسمبر الجاري، وستقام بنظام الدوري من دور واحد في ظل مشاركة 5 منتخبات وهي: عمان واليمن والكويت والعراق بالاضافة الى قطر الدولة المستضيفة".



وتابع البيان بالقول: "سيتم اجراء قرعة البطولة يوم الاثنين القادم على هامش اجتماع الكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج لكرة القدم".

يذكر أن منتخبات السعودية والامارات والبحرين انسحبت من البطولة بسبب الخلافات السياسية مع قطر.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الاتحاد العماني يؤكد اقامة بطولة خليجي 23 في موعدها المحدد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز