الدوري السعودي للمحترفين: الشباب يلتقي الفيصلي غداً
الدوري السعودي للمحترفين: الشباب يلتقي الفيصلي غداً

الدوري السعودي للمحترفين: الشباب يلتقي الفيصلي غداً صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم الدوري السعودي للمحترفين: الشباب يلتقي الفيصلي غداً، الدوري السعودي للمحترفين: الشباب يلتقي الفيصلي غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري السعودي للمحترفين: الشباب يلتقي الفيصلي غداً.

صحيفة أخباركم يلتقي فريق الشباب بنظيره الفيصلي غداً على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك في افتتاح مباريات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى الشباب صاحب المركز التاسع بـ 19 نقطة للظفر بنقاط المباراة للتقدم في سلم الترتيب ومواصلة الفوز بعد كسبه فريق التعاون بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية ، في المقابل يأمل الفيصلي صاحب المركز الرابع بـ 19 نقطة الفوز في هذه المواجهة للبقاء في المنافسة على الدوري خصوصاً بأن لديه مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة أمام الهلال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الدوري السعودي للمحترفين: الشباب يلتقي الفيصلي غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام