الاتحاد السعودي يعقد جمعيته.. وأنباء عن استقالة اعضاءه المنتخبين
الاتحاد السعودي يعقد جمعيته.. وأنباء عن استقالة اعضاءه المنتخبين

الاتحاد السعودي يعقد جمعيته.. وأنباء عن استقالة اعضاءه المنتخبين صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم الاتحاد السعودي يعقد جمعيته.. وأنباء عن استقالة اعضاءه المنتخبين، الاتحاد السعودي يعقد جمعيته.. وأنباء عن استقالة اعضاءه المنتخبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد السعودي يعقد جمعيته.. وأنباء عن استقالة اعضاءه المنتخبين.

صحيفة أخباركم عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، صباح اليوم، جمعيته العمومية غير العادية بحضور كافة أعضاءه، وبدأت الجمعيه بتقديم رئيس الاتحاد الدكتور عادل عزت الشكر للقيادة الرشيدة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، و سمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

 وأعلن الأمين العام للاتحاد، عبدالإله مؤمنة، عقد وتشكيل الجميعه وفق النظام الأساسي للاتحاد، وانطلاق اجتماع “البرلمان الرياضي السعودي”.

كما صادق أعضاء الجمعية على عدد من القرارات، أبرزها تعديلات النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، التي قررها الاتحاد في أكتوبر الماضي، كما تمت المصادقة على استقالة كلاً من حسن آل الشيخ و حمد الصنيع، وعبدالإله مؤمنة، المدراء التنفيذيين بقائمة رئيس مجلس ادارة الاتحاد.

 وكذلك تعيين خالد بانصر، وعمر باخشوين، وسامي الجابر بدلاً منهم، فيما صوت أعضاء الجمعية بالاجماع على إقالة الدكتور عبدالله البرقان، العضو المنتخب بمجلس الإدارة وسحب عضويته وفقا للفقرة الاولى من المادة 36 من نظام الاتحاد الاساسي، فيما لم يعلن إذا كان سيتم اختيار بديله من القوائم الانتخابية الخاسرة سابقا، أو استمرار فراغ المكان.

وقالت مصادر، لم يتبين صحتها، أن المتبقين من أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي خلال ربيع الآخر من العام المنصرم وهم خالد المقرن، موسى الزياد، مريح المريح، محمد الزهراني تقدموا باستقالتهم، عقب الانعقاد، إضافة إلى نائب رئيس مجلس الإدارة ياسر المسحل في استقالة جماعية، تضع علامة استفهام حول مستقبل عضوياتهم المنتخبة إضافة إلى الأسباب المؤدية إلى هذه الاستقالة، فيما لو صح تقديمها في هذا التوقيت وبهذا الشكل.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الاتحاد السعودي يعقد جمعيته.. وأنباء عن استقالة اعضاءه المنتخبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام