حمادي الدو يتراجع عن الإنسحاب من تدريب إتحاد الحراش الجزائري
حمادي الدو يتراجع عن الإنسحاب من تدريب إتحاد الحراش الجزائري

حمادي الدو يتراجع عن الإنسحاب من تدريب إتحاد الحراش الجزائري صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم حمادي الدو يتراجع عن الإنسحاب من تدريب إتحاد الحراش الجزائري، حمادي الدو يتراجع عن الإنسحاب من تدريب إتحاد الحراش الجزائري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، حمادي الدو يتراجع عن الإنسحاب من تدريب إتحاد الحراش الجزائري.

صحيفة أخباركم تراجع المدرب حمادي الدو عن استقالته من تدريب نادي اتحاد الحراش الجزائري بعد التوصل لاتفاق مع إدارة الفريق.

و يأتي ذلك بعد إجتماع جمع بين جعفر بوسليماني عضو اللجنة المؤقتة لتسيير اتحاد الحراش و حمادي الدو تمت خلاله مناقشة وسائل العمل و كافة المشاكل التي يعاني منها الفريق.
و ينتظر أن يقود الدو الفريق أمام اتحاد بسكرة يوم السبت المقبل في الدور التمهيدي لمسابقة كأس الجزائر.
تجدر الإشارة إلى أن اتحاد الحراش، يحتل المركز 14 في ترتيب البطولة الجزائرية مناصفة مع اتحاد بسكرة برصيد 13 نقطة.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، حمادي الدو يتراجع عن الإنسحاب من تدريب إتحاد الحراش الجزائري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر