تحدٍ جديد.. بين المدفعجية والبلوز
تحدٍ جديد.. بين المدفعجية والبلوز

تحدٍ جديد.. بين المدفعجية والبلوز

صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم تحدٍ جديد.. بين المدفعجية والبلوز، تحدٍ جديد.. بين المدفعجية والبلوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،

تحدٍ جديد.. بين المدفعجية والبلوز

.

صحيفة أخباركم تتجدد الإثارة والندية اليوم (الأربعاء) بين قطبي العاصمة الإنجليزية «لندن» فريقي آرسنال وتشيلسي خلال مباراتهما المرتقبة التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن ذهاب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويأمل كل من الفرنسي المدير الفني لفريق آرسنال آرسين فينغر والإيطالي كونتي مدرب تشيلسي أن يحالفهما الحظ ويحققا الفوز في مواجهة الذهاب للتقدم خطوة للأمام قبل موقعة الإياب التي ستكون يوم الأربعاء 24 يناير من الشهر الجاري.

وفي إسبانيا، تقام اليوم 3 مواجهات ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا، وفي المباراة الأولى يخشى فريق نومانسيا أن يفجر لاعبو ريال مدريد جام غضبهم في شباكه عندما يستضيفه على ملعب سانتياغو بيرنابيو. وفي مواجهة أخرى، يستضيف ألافيس نظيره فورمينتيرا، ويحل ليغانيس ضيفا على فياريال.

وفي بطولة كأس الرابطة الفرنسية، تقام اليوم 3 مباريات تجمع كلا من: رين مع تولوز، وأنجيه يستضيف مونبلييه، وأخيرا أميان يلتقي باريس سان جيرمان.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

تحدٍ جديد.. بين المدفعجية والبلوز

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ