بوتراجينيو : لدينا فريق جيد
بوتراجينيو : لدينا فريق جيد

بوتراجينيو : لدينا فريق جيد صحيفة أخباركم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم بوتراجينيو : لدينا فريق جيد، بوتراجينيو : لدينا فريق جيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بوتراجينيو : لدينا فريق جيد.

صحيفة أخباركم ظهر إيميلو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسساتية لنادي ريال مدريد الإسباني للحديث أمام وسائل الإعلام بعد التعادل الإيجابي أمام نومانسيا في تعادلأشبه بالخسارة رغم التأهل للدور المقبل من كأس ملك إسبانيا.

وقال بوتراجينيو :”في النصف الأول كنا مسيطرين على المباراة وسجلنا هدفًا جميلًا، في الشوط الثاني كنا مثل المستقبلين، كنا على وشك تسجيل هدف ثالث، نومانسيا يلعب موسمًا كبير”.

وأضاف :”الكأس منافسة جميلة جدًا وخطيرة، الشئ المهم الآن هو أننا سنكون في القرعة المقبلة”.

وتابع :”لدينا فريق جيد، هؤلاء اللاعبين فازوا بثلاثة ألقاب، ما يحدث الآن يحدث بشكل طبيعي في كرة القدم، علينا أن نكون هادئين ونعمل فقط، والنتائج سوف تأتي بكل تأكيد”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بوتراجينيو : لدينا فريق جيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد