صلاح يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد
صلاح يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

صلاح يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد صحيفة أخباركم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم صلاح يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد، صلاح يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد.


صحيفة أخباركم أكدت تقارير صحفية، الاربعاء، أن نجم ليفربول الانكليزي، محمد صلاح، دخل دائرة اهتمامات ريال مدريد من اجل تدعيم هجوم "الميرنغي".

وقال الصحفي الايطالي، الشهير بأخبار الميركاتو، جيانلوكا دي مارزيو، عبر موقعه الرسمي، إن "النادي الملكي يريد الرد على غريمه الكتالوني بصفقة من العيار الثقيل، وستكون أيضًا من ليفربول".

وأضاف أنه "يريد ريال مدريد الرد على توقيع برشلونة مع كوتينيو بصفقة كبيرة أخرى من ليفربول".



وأوضح أن "النادي الإسباني مهتم جدًا بمحمد صلاح، اللاعب الذي يعتقد كثيرون أنه يستحق ارتداء قميص ريال مدريد، سيحاول مسؤولي الميرينجي إغراء الجناح المصري، والتعاقد معه، كما فعل برشلونة مع كوتينيو".

يُذكر أن تقارير ربطت ريال مدريد أيضًا بإمكانية ضم البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي، فيما تم الكشف مؤخرًا، عن أن صانع الألعاب يرفض تمديد تعاقده مع النادي اللندني، في انتظار تحرك جاد من إدارة العملاق المدريدي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، صلاح يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز