مفاجأة.. لاعب عالمي في الأهلي خلال أيام
مفاجأة.. لاعب عالمي في الأهلي خلال أيام

مفاجأة.. لاعب عالمي في الأهلي خلال أيام صحيفة أخباركم نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة.. لاعب عالمي في الأهلي خلال أيام، مفاجأة.. لاعب عالمي في الأهلي خلال أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. لاعب عالمي في الأهلي خلال أيام.

صحيفة أخباركم قال المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي عبر قناة أبوظبي الرياضية، أن تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي المصري اتفق مع محمود الخطيب رئيس النادي على دعم الفريق بلاعب عالمي.

 

واجتمع الخطيب مع تركي آل الشيخ في السعودية مساء الخميس للاتفاق على بعض الأمور الخاصة بإنشاء ستاد الأهلي.

 

وأعلن الكعبي خلال تعليقه على المباراة أن آل الشيخ سيدعم الأهلي لضم لاعب قوي ومميز وعالمي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، رافضا ذكر أي تفاصيل آخرى.

 

وأشار إلى أن مصادر قنوات أبوظبي الرياضية، علمت بوجود لاعب عالمي في الطريق للأهلي بدعم من آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مفاجأة.. لاعب عالمي في الأهلي خلال أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية