بالفيديو.. "الشحات" يسجل هدفًا رائعًا للعين فى مرمى الوصل بالدوري الإماراتي
بالفيديو.. "الشحات" يسجل هدفًا رائعًا للعين فى مرمى الوصل بالدوري الإماراتي

بالفيديو.. "الشحات" يسجل هدفًا رائعًا للعين فى مرمى الوصل بالدوري الإماراتي صحيفة أخباركم نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. "الشحات" يسجل هدفًا رائعًا للعين فى مرمى الوصل بالدوري الإماراتي، بالفيديو.. "الشحات" يسجل هدفًا رائعًا للعين فى مرمى الوصل بالدوري الإماراتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. "الشحات" يسجل هدفًا رائعًا للعين فى مرمى الوصل بالدوري الإماراتي.

صحيفة أخباركم سجل المصري حسين الشحات هدفًا لفريقه العين الإماراتي في شباك الوصل ضمن مباريات الدوري الإماراتي.

 

واستطاع الشحات الذي انتقل مؤخرًا لنادي العين تسجيل بصمة واضحة في الظهور الأول مع الزعيم الإماراتي، حيث انضم لهم قادمًا من نادي مصر المقاصة.

 

ولعب الشحات بديلًا في الشوط الثاني ليسجل الهدف الثالث فى مرمى الوصل في الدقيقة 73، حيث احتاج 7 دقائق فقط لاحراز أول أهدافه مع الفريق العيناوي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالفيديو.. "الشحات" يسجل هدفًا رائعًا للعين فى مرمى الوصل بالدوري الإماراتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية