بالفيديو.. حارس المصري يبكي بحرقة بعد خسارة السوبر أمام الأهلي
بالفيديو.. حارس المصري يبكي بحرقة بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

بالفيديو.. حارس المصري يبكي بحرقة بعد خسارة السوبر أمام الأهلي صحيفة أخباركم نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. حارس المصري يبكي بحرقة بعد خسارة السوبر أمام الأهلي، بالفيديو.. حارس المصري يبكي بحرقة بعد خسارة السوبر أمام الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. حارس المصري يبكي بحرقة بعد خسارة السوبر أمام الأهلي.

صحيفة أخباركم  

انهار أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي، بالبكاء حزنًا عقب الخسارة أمام الأهلي بهدف نظيف ليتوج المارد الأحمر بلقب كأس السوبر، بعد المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

 

ولم تنجح محاولات الأهلي المتكررة ولا القليلة للمصري في هز الشباك طوال الوقت الأصلي للمباراة، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي شهد شوطه الأول تقدم أبطال الدوري بهدف المغربي وليد أزارو اثر استغلاله لخطأ حارس أبناء بورسعيد، أحمد مسعود، في إبعاد الكرة (ق101).

 

وتحتوي خزائن الشياطين الحمر على تسعة ألقاب سابقة لهذه البطولة، الحديثة نسبيا في مصر (بدأت عام 2001 وأُلغيت عامي 2012 و2013)، إضافة لمرتين كوصيف، بينما هذه هي المشاركة الأولى لفريق المصري بها، وذلك بعد أن توج بلقب كأس مصر عن موسم 2016-17 الماضي على حساب الأهلي أيضا، بهدفين لواحد بعد الوقت الإضافي.

 

والأهلي هو الفريق صاحب أكبر عدد من التتويجات بهذه البطولة (10)، بفارق 7 كؤوس عن منافسه التقليدي، الزمالك (بطل 3 مرات ووصيف في 5)، في حين توج كل من المقاولون العرب وحرس الحدود بنسخة واحدة لكل منهما.

 

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة تواليا من بطولة كأس السوبر المصري التي تقام على ملاعب إماراتية، حيث كانت النسختان السابقتان بين قطبي البلد العربي، الأهلي والزمالك. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالفيديو.. حارس المصري يبكي بحرقة بعد خسارة السوبر أمام الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية