مهاجم الأهلي يتطلع لمواجهة ميسي ومودريتش في المونديال
مهاجم الأهلي يتطلع لمواجهة ميسي ومودريتش في المونديال

مهاجم الأهلي يتطلع لمواجهة ميسي ومودريتش في المونديال صحيفة أخباركم نقلا عن الحكاية ننشر لكم مهاجم الأهلي يتطلع لمواجهة ميسي ومودريتش في المونديال، مهاجم الأهلي يتطلع لمواجهة ميسي ومودريتش في المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مهاجم الأهلي يتطلع لمواجهة ميسي ومودريتش في المونديال.

صحيفة أخباركم اعترف مهاجم الأهلي "جونيور أجايي" لزملائه في الفريق بإمكانية تمثيله لمنتخب بلاده النيجيري في كأس العالم المقرر له على الأراضي الروسية منتصف العام الجاري.

 

ووضعت القرعة التي سُحبت في موسكو مطلع الشهر الماضي المنتخب النيجيري في مجموعة تُصنف ضمن أصعب مجموعات المسابقة مع منتخبات "الأرجنتين وكرواتيا وايسلندا".

 

وسرب أحد لاعبي الأهلي أخبار مراقبة المدير الفني للمنتخب النيجيري "جيرنوت روهر" لأداء جونيور أجايي تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق خلال المرحلة الاستعدادية الأولى للمونديال نهاية مارس المقبل.

 

وقال المصدر "أجايي تلقى اتصالاً هاتفيًا من أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا بعد وصوله إلى الإمارات للمشاركة في مباراة السوبر المصري، المدرب أكد للاعب بأنه تحت المراقبة منذ فترة وهناك إعجاب شديد بمستواه الفني والبدني".

 

وشارك أجايي مع منتخب نيجيريا في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت عام 2016 على الأراضي البرازيلية في مدينة ريو دي جانيرو.

 

وانضم اللاعب لصفوف الأهلي في موسم 2017/2016 من الصفاقسي التونسي نظير مليوني دولار، واستطاع تسجيل 11 هدفًا في مسابقة الدوري منذ ذلك الحين، بالإضافة لهدفين في دوري أبطال أفريقيا من 11 مباراة، كانا أمام الوداد و الترجي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مهاجم الأهلي يتطلع لمواجهة ميسي ومودريتش في المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية