اصداء المنتخب في الدوحة : اجواء طيبة و نسق مرتفع
اصداء المنتخب في الدوحة : اجواء طيبة و نسق مرتفع

اصداء المنتخب في الدوحة : اجواء طيبة و نسق مرتفع صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم اصداء المنتخب في الدوحة : اجواء طيبة و نسق مرتفع، اصداء المنتخب في الدوحة : اجواء طيبة و نسق مرتفع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، اصداء المنتخب في الدوحة : اجواء طيبة و نسق مرتفع.

صحيفة أخباركم في اطار المعسكر التدريبي للاعبين المحليين  بالدوحة ، اجرت العناصر الوطنية يوم الجمعة حصة تدريبية واحدة مسائية انطلقت على الساعة الثالثة والنصف وتواصلت حوالي ساعة ونصف .

و تمحور عمل الاطار الفني حول الجانب البدني لرفع درجة الجاهزية وتوظيف هذه الجاهزية تكتيكيا وذلك من خلال حسن تمركز اللاعبين في الحالتين الدفاعية والهجومية والسرعة في افتكاك الكرة .

اقام سعادة سفير تونس بالدوحة السيد  صلاح الصالحي حفل استقبال ومادبة عشاء بمقر اقامته على شرف المنتخب الوطني التونسي والوفد المرافق له بحضور ممثليين عن وسائل الاعلام التونسية و القطرية وبعض من الجالية المقيمة في الدوحة حيث تمنى سعادة السفير النجاح للمنتخب التونسي في هذه التظاهرة العالمية الكبرى وتشريف الراية الوطنية في كاس العالم روسيا 2018

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، اصداء المنتخب في الدوحة : اجواء طيبة و نسق مرتفع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر