تصرف غريب من المنتدب الجديد لبرشلونة ياري مينا لحظة دخوله للكامب نو
تصرف غريب من المنتدب الجديد لبرشلونة ياري مينا لحظة دخوله للكامب نو

تصرف غريب من المنتدب الجديد لبرشلونة ياري مينا لحظة دخوله للكامب نو صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم تصرف غريب من المنتدب الجديد لبرشلونة ياري مينا لحظة دخوله للكامب نو، تصرف غريب من المنتدب الجديد لبرشلونة ياري مينا لحظة دخوله للكامب نو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تصرف غريب من المنتدب الجديد لبرشلونة ياري مينا لحظة دخوله للكامب نو.

صحيفة أخباركم شهد تقديم نادي برشلونة الإسباني للاعبه الكولومبي ياري مينا، لجماهير الفريق الكتالوني، تصرفا مثيرا للجدل من المنتدب الجديد لحظة دخوله لملعب "كامب نو" .

و كان مينا قد قام بخلع حذائه لحظة دخوله أرضية الملعب للمرة الأولى و ربما قد يكون ذلك إشارة لإحترامه لفريقه الجديد و ملعبه التاريخي. 
كما منحت شركة "اودي" لتصنيع السيارات، الراعية لنادي برشلونة، سيارة لياري مينا خلال تقديمه للجمهور بملعب كامب نو.
و أمضى المدافع الكولومبي على عقد يربطه ببرشلونة حتى جوان 2023، بشرط جزائي قيمته 100 مليون يورو، في صفقة وصلت قيمتها لـ 11.8 مليون يورو وسيرتدي القميص رقم 24 وهو المتاح حتى الآن داخل صفوف برشلونة بعد رحيل جيرمي ماتيو الصيف الماضي عن "كامب نو".

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تصرف غريب من المنتدب الجديد لبرشلونة ياري مينا لحظة دخوله للكامب نو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر