هل يحطم نيمار رقم أغلى لاعب في التاريخ مرة أخرى؟
هل يحطم نيمار رقم أغلى لاعب في التاريخ مرة أخرى؟

هل يحطم نيمار رقم أغلى لاعب في التاريخ مرة أخرى؟ صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم هل يحطم نيمار رقم أغلى لاعب في التاريخ مرة أخرى؟، هل يحطم نيمار رقم أغلى لاعب في التاريخ مرة أخرى؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، هل يحطم نيمار رقم أغلى لاعب في التاريخ مرة أخرى؟.

صحيفة أخباركم كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني يستعدان لتقديم عرض خيالي للبرازيلي نيمار دا سيلفا خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية أنّ نيمار يتقرب من مغادرة فريق باريس سان جيرمان بعد أن طلب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحصول على خدماته مقابل 500 مليون يورو.
وكانت التقارير الصحفية الإسبانية أكدت رغبة ريال مدريد في ضم نيمار مقابل 400 مليون يورو أو دخوله في صفقة تبادلية مع كريستيانو رونالدو.
وأشارت التقارير إلى أنّ البرازيلي لا يشعر بالإرتياح في صفوف الفريق الباريسي وذلك بسبب ضعف المنافسة وبرودة الأجواء في البطولة الفرنسية.
وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي بعد فسخ عقده ودفع 222 مليون يورو.

أحمد رطيبي / وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، هل يحطم نيمار رقم أغلى لاعب في التاريخ مرة أخرى؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر